اختصاصات مكتب الجودة وتقييم الأداء 

  1. اقتراح المعايير المتعلقة بجودة التعليم بالكلية، وعرضها للاعتماد، ومتابعتها.
  2. اقتراح معايير الأداء، وضبط الجودة لمكونات التعليم الجامعي بالكلية، والمرتبطة بالأستاذ الجامعي، والمناهج، والمباني الجامعية، وإدارة التعليم الجامعي، وعمليات تقييم الأداء.
  3. الإشراف على تبادل المعلومات مع الجهات الإقليمية والدولية المتخصصة، ومقارنة المعايير المطبقة بها بالكليات لتطوير المعايير المطبقة.
  4. اقتراح وضع إجراءات عمل وقواعد وأدلة استرشادية لتطوير الأداء وضمان جودة التعليم بالكلية.
  5. إجراء الدراسات الميدانية والمشاركة فيها لمقاربة مخرجات التعليم بالكلية باحتياجات العمل، وتقديم التوصيات في هذا الشأن.
  6. إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط القسم.