Slide كلية اللغة العربية والدراسات الإسلامية
ترحب بكم
تعرف على المزيد

البوابة الإلكترونية

الجامعة الأسمرية الإسلامية

 تتكون البوابة من عدة خدمات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس . هدفها تسهيل التعامل مع النظام الأكاديمي للجامعة وتوفير أكبر قدر من المعلومات لمستخدميها، مع ضمان صحة المعلومات ودقتها وتحديثها مباشرة. تمتاز البوابة بسلاستها وإمكانية استخدامها من قبل الجميع، مما يخفف العبء عن دوائر الجامعة ويوفر الوقت والجهد.

الدليل الخاص بالكلية

لجنة اعداد الدليل

الحمـد لله، والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وآله وصحبه وبعد:
فإنه من الواضح اهتمام الجميع اليوم بالمعلومة المفيدة والمثمرة حيثما وجدت، وبخاصة تلك المتعلقة بالواقع اليومي المعيش وما ينظمه من برامج قانونية ،والكلية وهي تسعى إلى التميز والرقي وإلى أن تكون في مصاف الكليات العريقة التي تتمتع بشخصيتها الاعتبارية، ومكانتها العلمية والإعلامية.

الآلية المتبعة لقبول الطلبة الأجانب 

–كلية اللغة العربية والدراسات الإسلامية–

يشترط في المتقدم للدراسة من الطلبة الغير ليبيين أن يكون حاصلا على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها من احدى المدارس الليبية أو ما يعادلها من المدارس خارج ليبيا وتكون مصدق عليها من سفارة …….

آلية قبول أعضاء هيأة التدريس

–كلية اللغة العربية والدراسات الإسلامية–

يتم تأمين احتياجات الكلية من أعضاء هيأة التدريس وفق الطريقة التالية:

أولاً / التعاقد مع العديد من المتفوقين من المتخرجين في أقسام الكلية المختلفة معيدين بها ، وتمكينهم من مواصلة دراستهم عن طريق…

متطلبات الحصول على الشهادة العليا ” الماجستير

يتحصل الطالب على شهادة الماجستير من كلية اللغة العربية والدراسات الإسلامية من إحدى شعبها الأربع وهي:

 

طرق ووسائل تقنيات التدريس

يعلق كثير من العاملين في مجال تكنولوجيا التعليم والوسائل التعليمية آمالاً واسعة على الدور الذي يمكن أن تلعبه تكنولوجيا التعليم إذا أحسن استخدامها وتوظيفها في العملية التعليمية باعتبار أن تكنولوجيا

الهيكل التنظيمي لكلية اللغة العربية