كلية طب وجراحــة الفم والأسنان

يمتاز البريد الجامعي بمميزات غاية في الروعة والدقة والمرونة من حيث سعة التخزين الغير محدودة وحجم المرفقات وبرامج الدردشة وترجمة الرسائل … وغيرها. في الجامعة الأسمرية يمكنك الحصول على البريد الجامعي من خلال زيارة الصفحة الخاصة بتكوين البريد الجامعي. كل ماعليك هو الضغط على الزر البريد الجامعي والاطلاع أكثر.

البوابة الإلكترونية

 كلية طب وجراحة الفم والأسنان  

 تتكون البوابة من عدة خدمات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس . هدفها تسهيل التعامل مع النظام الأكاديمي للجامعة وتوفير أكبر قدر من المعلومات لمستخدميها، مع ضمان صحة المعلومات ودقتها وتحديثها مباشرة. تمتاز البوابة بسلاستها وإمكانية استخدامها من قبل الجميع، مما يخفف العبء عن دوائر الجامعة ويوفر الوقت والجهد.

مجمع العيادات

 كلية طب وجراحة الفم والأسنان  

يقدم مجمع العيادات الخارجية جميع الخدمات التعليمية في المرحلة السريرية وما بعدها لطلبة الكلية للرقي بالمستوى التطبيقي والممارسة المهنية، و يقدم المجمع خدماته الطبية مجانا لأبناء مدينة زليتن والمدن المجاورة لها، وقد انعكست جهود الأداء والاهتمام بالمرضي على عدد المترددين بمجمع العيادات .. 

إحصائيات

 كلية طب وجراحة الفم والأسنان  

للإطلاع على المزيد

عدد الخريجين

عدد أعضاء هئية التدريس

عدد الطلبة الدارسين

عدد الرسائل العلمية

عدد الموظفين

الخطة الدراسية 

كلية طب وجراحة الفم والأسنان 

هي تصور مكتوب بعيد المدى يساعد المدرس على معرفة مدى امكانية تنفيذ المنهج الدراسي والسرعة التي يسير بها المدرس حتى يمكنه تحقيق الاهداف التربوية التي يسعى لتحقيقها ، ويتم تنفيذها على مدى سنة دراسية كاملة وتتضمن الخطوط العريضة منها …

معامل الكليــة 

كلية طب وجراحة الفم والأسنان 

تنقسم معامل الكلية إلى قسمين أساسيين, فالقسم الأول مختص بشؤون مرحلة الإعداد, و القسم الآخر مختص بالمراحل السريرية والمراحل ما قبل السريرية. القسم الأول من المعامل بالكلية يساهم في تدريب و تعليم طلاب سنة الإعداد بالكلية والتي تشمل (معمل اللغة الإنجليزية, معمل الكيمياء, معمل الفيزياء, معمل الأحياء الدقيقة) …


الكليـــة في خدمة المجتمع