يمتاز البريد الجامعي بمميزات غاية في الروعة والدقة والمرونة من حيث سعة التخزين الغير محدودة وحجم المرفقات وبرامج الدردشة وترجمة الرسائل … وغيرها. في الجامعة الأسمرية يمكنك الحصول على البريد الجامعي من خلال زيارة الصفحة الخاصة بتكوين البريد الجامعي. كل ماعليك هو الضغط على الزر البريد الجامعي والاطلاع أكثر.

الأخبار

نبـذة عن الكليـــة ..
ـــــــــــ

تأسســت كليــــة الطــــب البشري  (بناءا على قرار مجلس الوزراء رقم 669 لسنة 2013 م ) وفور صدور القرار تم تكليف لجنة تسييريه للكلية برئاسة الاستاد الدكتور علي ابراهيم يحي بقرار رقم 226 لسنة 2013 كما تم تكليف مدير للشؤون الادارية ومسجل للكلية كما تم تخصيص مبنى المعهد الصحي سابقا والكائن مقره داخل نطاق حرم المركز الطبي التعليمي من طرف المجلس المحلي سابقا ليكون مقرا لكلية الطب البشري التابعة للجامعة الاسمرية الاسلامية .

 

البوابة الإلكترونية
كلية الطب البشري 

 تتكون البوابة من عدة خدمات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس . هدفها تسهيل التعامل مع النظام الأكاديمي للجامعة وتوفير أكبر قدر من المعلومات لمستخدميها، مع ضمان صحة المعلومات ودقتها وتحديثها مباشرة. تمتاز البوابة بسلاستها وإمكانية استخدامها من قبل الجميع، مما يخفف العبء عن دوائر الجامعة ويوفر الوقت والجهد.

المجلة الأسمرية الطبية
كلية الطب البشري

تصدر مجلة علمية محكمة نصف سنوية صادره عن الجامعة الأسمرية الإسلامية .

إحصائيات

كليــة الطب البشري

للإطلاع على المزيد

عدد أعضاء هئية التدريس

عدد الخريجين

عدد الطلبة والطالبات الدارسين

عدد الرسائل العلمية

عدد الموظفين

مقالات طبية 

أخبار طبية 

أبحاث علمية طبية