كليــة الصحـة العامــة والتمريــض
ترحب بكم
إطلـــع على المزيـــد  

يمتاز البريد الجامعي بمميزات غاية في الروعة والدقة والمرونة من حيث سعة التخزين الغير محدودة وحجم المرفقات وبرامج الدردشة وترجمة الرسائل … وغيرها. في الجامعة الأسمرية يمكنك الحصول على البريد الجامعي من خلال زيارة الصفحة الخاصة بتكوين البريد الجامعي. كل ماعليك هو الضغط على الزر البريد الجامعي والاطلاع أكثر.

عــن الكليـة 

كلية الصحة والعامة والتمريض 

تأسست كلية الصحة العامة و التمريض بالجامعة الأسمرية الإسلامية بناءً على قرار مجلس الوزراء رقم {65} لسنة {2015م} و مقرها مدينة زليتن بالقرب من المستشفى التعليمي و مبنى كلية الأسنان و الطب البشري ، و تهدف الكلية إلى تخريج كوادر مؤهلة لسوق العمل في المؤسسات الصحية المتنوعة

البوابة الإلكترونية

كلية الصحة العامة والتمريض

 تتكون البوابة من عدة خدمات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس . هدفها تسهيل التعامل مع النظام الأكاديمي للجامعة وتوفير أكبر قدر من المعلومات لمستخدميها، مع ضمان صحة المعلومات ودقتها وتحديثها مباشرة. تمتاز البوابة بسلاستها وإمكانية استخدامها من قبل الجميع، مما يخفف العبء عن دوائر الجامعة ويوفر الوقت والجهد.

المستودع الرقمي

الجامعة الأسمرية الإسلامية

يعد وجود مستودع رقمي لاى جامعة من معايير التقييم العالمية، ويحتوى المستودع الرقمي على نصوص للعديد من الكيانات الرقمية مثل اطروحات الماجستير والدكتوراه، والمحاضرات التعليمية، وأعمال المؤتمرات، ومقالات الدوريات وأدلة الجامعة، ومخططات الرسائل العلمية، ومشروعات الطلاب.

إحصائيات

كلية الصحة العامة والتمريض 

للإطلاع على المزيد

عدد أعضاء هئية التدريس

عدد الرسائل العلمية

عدد الطلبة والطالبات الدارسين

عدد الموظفين

عدد الخريجين

الأخبار والأحداث 

لم يتم العثور على نتائج مطابقة لبحثك.

لم يتم العثور على الصفحة التي تبحث عنها. يمكنك المحاولة من جديد، أو استخدام القائمة أعلاه لإيجاد ما تبحث عنه.

أخبار الصحة العالمية

لم يتم العثور على نتائج مطابقة لبحثك.

لم يتم العثور على الصفحة التي تبحث عنها. يمكنك المحاولة من جديد، أو استخدام القائمة أعلاه لإيجاد ما تبحث عنه.

الكلية والتدريبات في مركز زليتن الطبي