» مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس

 

مكتب أعضاء هيئة التدريس 

يعتبر مكتب أعضاء هيئة التدريس من أهم المكاتب الإدارية التي تهتم بكل ما يتعلق بأعضاء هيئة التدريس من مغتربين و ليبيين و ذلك لتسهيل إجراءاتهم و  المعاملات المتعلقة بهم سواء الإدارية أو المالية و مساعدتهم في مهام أداء عملهم من خلال تدليل كافة المشاكل التي تواجههم لكي يتمكنون من إنجاز مهامهم التعليمية و البحثية على أكمل وجه و يتبع هذا المكتب مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ة يمارس كافة صلاحياته من خلاله .

 

 

 

 

الرؤية :

التطلع من أجل التميز في تقديم خدمات لأعضاء هيئة التدريس و السعي لتكون إدارته متميزة بين إدارات أعضاء هيئة التدريس بالكليات ، و كذلك تطوير الإمكانيات الأكاديمية من أجل خلق و بناء كادر أكاديمي قارد على التفاعل و المشاركة في بناء العملية التعليمية .

 

 

 

 

 

ويقوم المكتب بمهام منها : 

  • اتخاذ إجراءات استفتاء مستندات التعاقد و التعيين و إحالتها إلى الجهات المختصة .
  • إخطار الجامعة باحتياجات الكلية من إعضاء هيئة التدريس وفقاً للاشتراطات التي تحددها الكلية لاتخاذ إجراءات الإعلان عنها .
  • إعداد البينات و الإحصائيات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية و إبلاغ الجامعة بذلك .
  • اتخاذ إجراءات تمكين أعضاء هيئة التدريس الجدد من استلام أعمالهم و ذلك بالتنسيق مع الأقسام العلمية المختصة و إبلاغ الجامعة بذلك .
  • اتخاذ إجراءات إخلاء الطرف لمن أنهى عمله من أعضاء هيئة و إبلاغ الجامعة بذلك .