في الجامعة الأسمرية يسعدنا دائما أن نوفر لك المساعدة عندما تحتاجها. كل ماعليك هو الضغط على زر تواصل معنا وتعبئة النموذج، سنقوم بالإطلاع على مراسلتك والرد بشكل وافي في أقرب وقت ممكن.

مكتب التعاون الدولي
الجـــــامعة الأسمريـــــة

يقوم مركز تقنية المعلومات  بالاشراف وتطوير البوابة الالكترونية للجامعة . وكذلك جميع الأنشطة التي تقوم بها كافة كليات ومرافق الجامعةالالكترونية. إضافة إلى متابعة كافة الأعمال التي تقوم بها مختلف الإدارات والمكاتب بالجامعة. إلى جانب متابعة  المؤتمرات والندوات التي تستضيفها الجامعة.

رؤيـــــة المركز

ربط الجامعة بمختلف وحداتها الأكاديمية والإدارية والمالية بمنظومة التعاون الدولي في جميع مجالات التعاون التعليمي والبحثي، والزيادة في قدراتها التنافسية على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

رســــــالة المركز

تفعيل العلاقات الدولية بين الجامعة الأسمرية وكلياتها من جهة، ونظيراتها من المؤسسات التعليمة وكذا الهيئات والمنظمات الدولية سعيا لتحقيق أهداف الجامعة، ووفقالتوجهات الدولة الليبية وسياساتها.

أهــــــداف المركــــز

إعداد مذكرات التفاهم والاتفاقيات الدولية بين الجامعة ونظيراتها ومتابعة تنفيذها.

تأسيس قاعدة بيانات لجميعالنشاطات الداخلية والدولية المتعلقة بالاتفاقيات المبرمة والبرامج الأكاديمية والبحثية.

متابعة تنفيذ المشروعات الدولية المشتركة لصالح الجامعة والمنبثقة عن برامج التعاون الرسمية بين ليبيا وبعض الدول الأخرى

اختصاصات مكتب التعاون الدولي

مركز تقنية المعلومات يعد ركيزة من ركائز الجامعة لما له من دور بارز في ربط الجامعة بمختلف وحداتها الأكاديمية بنظومة التعاون الدولي . ويختص بـــ :

  1. إعداد الترتيبات اللازمة لاستقبال وتوديع وفود الجامعةوكذا الوفود الممثلة للجامعة فيالمحافل الرسمية الدولية
  2. متابعة كافةالإجراءات المتعلقة بشؤون الطلاب الوافدين وفقا للاتفاقيات المبرمة وكذا الطلاب الموفدين للخارج بالتعاون مع إدارة الدراسات العليا والتدريب بالجامعة
  3. متابعة الإجراءات المتعلقة بالشهائد الخاصة بالطلاب الأجانب والصادرة عن الجامعة
  4. التنسيق مع إدارة أعضاء هيئة التدريس للمساهمة في سد احتياجات الجامعة من أعضاء هيئة التدريس الأجانب التبادلية وفقا للبرامج والاتفاقيات المبرمة.
  5. التنسيق مع إدارة الدراسات العليا والتدريب بالجامعة في تنفيذ برامج التدريب والتطوير لجميع منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وموظفين وطلاب وفقا لاتفاقيات وبرامج مبرمة بين مكتب التعاون الدولي والمؤسسات الدولية الأخرى .

جامعة إسلاميـة متميـزة في مجال التعليم العالـي والبحث العلـمي في العلـوم الإسلامـية والإنسانية والتطبيقـية تساهم بفاعلية فـي تعزيـز السلم الاجتماعـي وإحداث تنمية وطنية مستدامة. 

 

إتصل بنا


البريد الإلكتروني
 info@asmarya.edu.ly
رقم الهاتف  
0044 462 51 (218+)
6679 462 51 (218+)
3231 462 51 (218+)

 

عدد الزوار


تواصل معنا

9 + 8 =