في كلية طب وجراحة الفم والأسنان يسعدنا دائما أن نوفر لك المساعدة عندما تحتاجها. كل ماعليك هو الضغط على زر تواصل معنا وتعبئة النموذج، سنقوم بالإطلاع على مراسلتك والرد بشكل وافي في أقرب وقت ممكن.

» عن الكلية

كلمة عميد الكليه
كلية طب وجراحة الفم والأسنان

يبدأ بناء المجتمعات وتطورها من التعليم وذلك لتحقق التقدم الذي تطمح إليه الشعوب في عالم سريع التطور سريع النماء  ، وتمثل الجامعات بما تقدمه من برامج متطورة حجر الزاوية في بناء مستقبل الأوطان .

وتبذل الكلية مجهوداً كبيراً في إطار سعيها الدؤوب نحو التطوير  والتحديث المستمر للمناهج وأساليب الدراسة في إطار نظام الجودة الشامل وإجراء أبحاث رائدة يستفيد منها الوطن وأن تكون بيت خبرة علمي يعتمد على الاستفادة من الخبرات العلمية والإمكانات المالية في تنمية وتفعيل الدور الأكاديمي والمجتمعي وذلك من خلال إستراتيجية متكاملة تؤدي إلى تخريج كوادر متميزة قادرة على المنافسة في سوق العمل محلياً وإقليمياً  في سبيل تحقيق غايات الكلية وأهدافها في ظل رسالتها الحالية ورؤيتها المستقبلية فإن الكلية أعدت إستراتيجيتها في ضوء إستراتيجية الجامعة الأسمرية للوصول إلى أن تكون مؤسسة أكاديمية رائدة .

وفقنا الله إلى خدمة الوطن بدفع عجلة التنمية والنهضة إلى الأمام.

 

تأسيس الكلــية 

إن كلية طب وجراحة الفم والأسنان هي إحدى كليات الجامعة الأسمرية الإسلامية ومقرها مدينة زليتن ,حيث أنشئت عام 1999م، والدراسة بها مرحلة من مراحل التعليم العالي، وفي العام الجامعي 2000-2001 م تم قبول أول دفعة من الطلاب .

يمتاز البريد الجامعي بمميزات غاية في الروعة والدقة والمرونة من حيث سعة التخزين الغير محدودة وحجم المرفقات وبرامج الدردشة وترجمة الرسائل … وغيرها. في جامعة الأسمرية يمكنك الحصول على البريد الجاكهي من خلال زيارة الصفحة الخاصة بتكوين البريد الجامعي. كل ماعليك هو الضغط على الزر البريد الجامعي والاطلاع أكثر.


رؤية الكلـــية  

نتطلع إلى أن تكون كلية ذات مكانة مرموقة و متميزة في التعليم و التعلم و البحوث و خدمة المجتمع على المستوىين المحلي و الدولي تضاهي نظيراتها محليا و دوليا في مجال طب و جراحة الفم و الأسنان.

رســالة الكلــية

تسعى الكلية لإعداد أطباء مؤهلين للمنافسة المحلية و الدولية و تقديم الخدمات الصحية للمجتمع وفق معايير الجودة و تواكب التطور العلمي و البحثي و التقني في مجال طب و جراحة الفم و الأسنان.


أهداف الكلــية 

تهدف الكلية إلى :-              

1 – ترسيخ الهوية و الأخلاق المهنية الإسلامية السامية لخريجيها.

2 – إعداد أطباء على مستوى عال من الحرفية و المهنية و المهارات السلوكية.

3 – السعي إلى إعداد كوادر متخصصة من خلال الدورات التدريبية و برامج الدراسات العليا.

4 – إثراء البحث العلمي و عقد المؤتمرات الخاصة في مجال طب الأسنان.

5 – العمل على التعاون و التواصل الأكاديمي و البحثي مع الكليات المناظرة لها محلياً و دولياً للارتقاء بمستوى الخدمات الأكاديمية و الطبية.

6 – تقديم الاستشارات الطبية و العلمية فيما يخص صحة الفم و الأسنان.

 إتصل بنا


Title : ليبيا مدينة زليتن – محلة أبورقية
               خلف مستشفى زليتن الطبي 

Phone : (
++218) 514627425
             (++218) 514627426
Email : dental@asmarya.edu.ly