كتب منهجية وقواميس ومراجع باللغة الانجليزية لمكتبة كلية الآداب بالجامعة الأسمرية

في إطار التعاون بين مكتب التعاون الدولي بالجامعة الأسمرية والمجلس الثقافي البريطاني السيد/ Jill Turner مدير مشروع اللغة الانجليزية في ليبيا والسيد/ أ.د. حسين العجيلي مدير المركز الوطني للغات الحديثة – طرابلس ، قام مكتب التعاون الدولي باستلام وتوزيع كتب ومراجع على مكتبات الكليات التي بها أقسام لغة انجليزية ومكتبة مركز اللغات وكذلك المكتبة المركزية بالجامعة الأسمرية ، وتشمل هذه الكتب سلسلة من الكتب المنهجية والقواميس للطلاب الدارسين بأقسام اللغة الإنجليزية وطرق تدريسها وكذلك مراجع لأعضاء هيئة التدريس .

وبما أن مكتبات أقسام اللغة الإنجليزية وكذلك مكتبة مركز اللغات والمكتبة المركزية بالجامعة الأسمرية في أمس الحاجة لمثل هذه الكتب المنهجية والمراجع القيّمة لما لها من فائدة للطلاب الدارسين  بهذا التخصص ، فإن مكتب التعاون الدولي بالجامعة الأسمرية يتقدم بجزيل الشكر والامتنان للسيد المدير العام للمجلس الثقافي البريطاني وكذلك السيد المدير العام للمركز الوطني للغات الحديثة بطرابلس على ما بذلوه من جهد في سبيل إثراء مكتبات الجامعة الأسمرية لتعم الفائدة إيجابيا على جميع الطلاب الدارسين والباحثين في هذا التخصص .

ملاحظة :-

يمكن زيارة المكتبات العلمية بكليات الجامعة وذلك للاطلاع عن عناوين الكتب والمراجع من خلال القوائم المرفقة والموزعة على المكتبات العلمية التالية :-

1)- مكتبة كلية الآداب .

2)- مكتبة كلية التربية .

3)- مكتبة مركز اللغات الأجنبية .

4)- المكتبة المركزية بالجامعة الأسمرية .

من أرشيف مكتب التعاون الدولي بالجامعة الأسمرية

البريد الإلكتروني

ico@asmarya.edu.ly

الهاتف

0925405007

العنوان

في مبني الإدارة العامة