الرئيسية » التواصل والنشر والإعلام

مهام قسم التواصل والنشر والاعلام بالمكتب :
  • استلام البريد الوارد إلكترونيا وورقيا .
  • إعداد وجمع البيانات المطلوبة بشأن الاتفاقيات والمشاريع .
  • تحرير وطباعة الرسائل والتقارير الصادرة والواردة باللغتين العربية والانجليزية .
  • إعداد محاضر الاجتماعات وتوثيقها .
  • الرد الفوري على المراسلات التي تأتي عبر صفحة المكتب ووسائل الاعلام الأخرى .
  • تصميم الجداول والشعارات والملصقات والاعلانات وفق احتياجات عمل المكتب .
  • متابعة تطوير وتحديث موقع المكتب والقيام بالصيانة الدورية اللازمة .
  • تصوير وتوثيق جميع نشاطات وبرامج المكتب ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي .

جامعة إسلاميـة متميـزة في مجال التعليم العالـي والبحث العلـمي في العلـوم الإسلامـية والإنسانية والتطبيقـية تساهم بفاعلية فـي تعزيـز السلم الاجتماعـي وإحداث تنمية وطنية مستدامة.

عدد الزوار


تواصل معنا

نسعد بتواصلك معنا ..

4 + 3 =