[rev_slider alias="slider-1"][/rev_slider]

البوابة الإلكترونية

–كلية تقنية المعلومات–

 تتكون البوابة من عدة خدمات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس . هدفها تسهيل التعامل مع النظام الأكاديمي للجامعة وتوفير أكبر قدر من المعلومات لمستخدميها، مع ضمان صحة المعلومات ودقتها وتحديثها مباشرة. تمتاز البوابة بسلاستها وإمكانية استخدامها من قبل الجميع، مما يخفف العبء عن دوائر الجامعة ويوفر الوقت والجهد.

المستودع الرقمي

–كلية تقنية المعلومات–

يعد وجود مستودع رقمي لاى جامعة من معايير التقييم العالمية، ويحتوى المستودع الرقمي على نصوص للعديد من الكيانات الرقمية مثل اطروحات الماجستير والدكتوراه، والمحاضرات التعليمية، وأعمال المؤتمرات، ومقالات الدوريات وأدلة الجامعة، ومخططات الرسائل العلمية، ومشروعات الطلاب.

تواصــــل مع الكلية

يسعدنا دائما أن نوفر لك المساعدة

نبذة عن الكلية

كلية تقنية المعلومات تعُد من إحدى المؤسسات التعليمية بالجامعة الأسمرية الإسلامية، ومقرها الرئيسي مدينة زليتن, وقد تأسست سنة 2015م, والكلية أصبحت من الكليات الأساسية في هذه الجامعة العريقة والمتميزة بعد استحداث التوسع الذي شهدنه الجامعة والمتمثل…

البريد الجامعي

من الأشياء اللي يغفل عنها الكثير من الطلبة مدى أهمية البريد الجامعي، والذي من خلاله تستطيع الحصول على الكثير من العروض الخاصة والبرامج المجانية. يمكنكم التعرف أكثر والحصول على البريد الجامعي من خلال زيارتكم للصفحة المخصصة لذلك عن طريق الضغط على الزر التالي.

تواصل معنا

   Tel.: (+218) 51 462 0044
6679 462 51 (218+)
3231 462 51 (218+)
E-mail: eng@asmarya.edu.ly

Mail-box: 1234