بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ،،،،، تحية طيبة وبعد ،،،

يشرفني ويسعدني أن أرحب بكم بموقع كلية الموارد البحرية كإحدى كليات الجامعة الأسمرية الإسلامية، والتي تتميز بالندرة في التخصص وكذلك كمنارة للتعليم العالي والبحث العلمي وترتكز على نشر ثقافة البحث العلمي “الابتكار والإبداع”، وتمثل الكلية صرحاً علمياً متميزاً يساهم بفاعلية في تحقيق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة.

فالهدف الذي تسعى إليه الكلية هو مواكبة التطورات العلمية والتقنيات الحديثة في مجال علوم البحار وتوظيف كل الإمكانيات للمساهمة في معالجة مشكلات المجتمع والمحافظة على البيئة البحرية، حيث وتتطلع إلى تقديم سبل فتح مجالات عملية بما يواكب سوق العمل داخل المؤسسات البحرية المحلية والدولية. كذلك تسعى إدارة كلية الموارد البحرية بجميع مكوناتها من أعضاء هيئة التدريس والمعيدين والموظفين وكذلك الطلبة من أجل بذل الجهد وتوفير المناخ التعليمي المناسب سعياً لتحقيق أعلى المستويات العلمية والعملية لخريجيها. كما وتقدم الكلية مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية، تكمن في علوم هندسة ميكانيكا السفن، وعلوم جيولوجيا البحار، وكذلك علوم إدارة الموانئ البحرية.

وفي الختام يسعدني أن أهنئ طلاب الكلية على اختيارهم بالدراسة في هذا الصرح العلمي، وأشد على أياديهم وأُكد لهم وبكل ثقة بأن كلية الموارد البحرية واعدة ومتميزة وقادرة على المنافسة محلياً ودولياً. سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

 

د . مصطفى أحمد شكشك

عميد كلية الموارد البحرية

الهاتف

0514628033 (218++) 
0514628034 (218++)

البريد الإلكتروني

info@mar.asmarya.edu.ly

العنوان

زليتن - خلف مركز زليتن الطبي بجانب المدينة الرياضية