الجامعة الأسمرية الإسلامية

نظم قسم الجودة و تقييم الاداء بكلية الموارد البحرية صباح اليوم الاربعاء الموافق 19 من شهر يناير احتفالية لتكريم أفضل عضو هيئة تدريس و كذلك الموظف المثالي بالكلية للعام الجامعي 2021 م . و القى خلال الحفل السيد الدكتور مصطفى شكشك عميد الكلية كلمة شكر فيها جميع العاملين بالكلية من اعضاء هيئة تدريس و موظفين على مجهوداتهم و على العمل بروح الفريق و الذي انعكس على الرقي بمستوى الكلية .

أضاف عميد كلية أن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهودهم المتميزة التي بذلوها، وتشجيعاً لجميع العاملين بالكلية وبث روح التنافس الشريف بينهم باعتبارهم العامل الأساسي في تقدم وتطور الكلية.. مهنأً جميع المكرمين وأثنى على مجهودهم والتزامهم تجاه الكلية وطلابها، وتمنى أن يُلهم هذا التكريم العاملين الآخرين ويحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم؛ لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل للكلية .

و تم تكريم كلا من السيد الاستاذ محمد بلعيد حويج أفضل عضو هيئة تدريس بالكلية  والسيد عمر محمد العجيل الموظف المثالي بالكلية للعام الجامعي 2021 م و ذلك على حسن الآداء والدقة والجد والإخلاص في العمل و السلوك الحسن مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب و على الالتزام والسعي نحو تحقيق رؤية ورسالة وأهداف الكلية .

و تجدر الاشارة ان اختيار افضل عضو هيئة تدريس بالكلية و كذلك الموظف المثالي تم وفق الاسس و المعايير المعتمدة من قبل مكتب الجودة و تقييم الاداء بالجامعة الاسمرية .

و في نهاية الاحتفالية سلم السيد عميد الكلية شهادات الشكر و التقدير للمكرمين و تمنى لهم مزيدا من التفوق و النجاح .

الهاتف

0514628033 (218++)
0514628034 (218++)

 

البريد الإلكتروني

info@mar.asmarya.edu.ly

العنوان

زليتن - خلف مركز زليتن الطبي بجانب المدينة الرياضية

تواصل معنا

7 + 2 =