أحدث الأخبار

المكتبات والمطبوعات 

تحقيقا لرسالة الجامعة الأسمرية الإسلامية  التي أسست من اجلها وإيمانا منها بضرورة نشر المعرفة وتوظيفها بكل الطرق المتاحة فقد أولت الجامعة اهتماما كبيرا بقطاع المكتبات بمختلف أنواعها المقروءة غايتها في ذلك تهيئة المناخ العلمي الملائم أمام طلابها وأساتذتها وروادها.

تصفح المكتبات والمطبوعات

منظومة الدراسة والإمتحانات

هي خدمة الكترونية تقدمها الجامعة لتسهل عملية تسجيل الطلاب للمقررات الدراسية إضافة لرصد الدرجات وعرض النتائج ومتابعة مسيرة الطلاب.

الدخول لمنظومة الدراسة والامتحانات

البريد الجامعي

يمتاز البريد الجامعي بمميزات غاية في الروعة والدقة والمرونة من حيث سعة التخزين الغير محدودة وحجم المرفقات وبرامج الدردشة وترجمة الرسائل … وغيرها. في الجامعة الأسمرية يمكنك الحصول على البريد الجامعي من خلال زيارة الصفحة الخاصة بتكوين البريد الجامعي. كل ماعليك هو الضغط على الزر البريد الجامعي والاطلاع أكثر.

التعرف على البريد الجامعي

إحصائيات

كلية الصحة العامة والتمريض 

للإطلاع على المزيد

عدد أعضاء هئية التدريس القاريين

عدد الرسائل العلمية

عدد الطلبة والطالبات الدارسين

عدد الموظفين

عدد الخريجين

المؤتمرات العلمية

تعتبر المؤتمرات العلمية من أفضل وسائل النشر العلمي لما تقدمه من خدمات تميزها وتنفرد بها عن باقي الطرق الأخرى، فعلى الرغم من التوجه الكبير إلى المجلات العلمية المحكمة في السابق لجودة عملية التحكيم فيها وتعدد قواعد البيانات العالمية المفهرسة التي تصنفها والتي تتضمن فيها.

للقراءة أكثر

المجلات العلمية

أصبحت المجلات العلمية لا غنى عنها بالنسبة للباحثين العلميين؛ فهي من أهم وسائل الوصول للجمهور في الوقت الراهن. يصدر عن الجامعة الأسمرية العديد من المجلات الدولية المحكمة والتي تصدر بصورة منتظمة لإتاحة الفرصة أمام الباحثين والطلبة والأساتذة الجامعيين .

للقراءة أكثر

المستودع الرقمي

يعد وجود مستودع رقمي لاى جامعة من معايير التقييم العالمية، ويحتوى المستودع الرقمي على نصوص للعديد من الكيانات الرقمية مثل اطروحات الماجستير والدكتوراه، والمحاضرات التعليمية، وأعمال المؤتمرات، ومقالات الدوريات وأدلة الجامعة، ومخططات الرسائل العلمية.

للقراءة أكثر

الهاتف

515244844(218++)
515244133(218++)
515244932(218++)

البريد الإلكتروني

info@hs.asmarya.edu.ly

العنوان

داخل مركز زليتن الطبي

تواصل معنا

15 + 11 =