الرئيسية » المكتبات الإلكترونية

تحقيقا لرسالة الجامعة الأسمرية الإسلامية  التي أسست من اجلها وإيمانا منها بضرورة نشر المعرفة وتوظيفها بكل الطرق المتاحة فقد أولت الجامعة اهتماما كبيرا بقطاع المكتبات بمختلف أنواعها المقروءة غايتها في ذلك تهيئة المناخ العلمي الملائم أمام طلابها وأساتذتها وروادها، فاتجهت عنايتها إلى إنشاء المكتبات في جميع كلياتها ورعايتها ومتابعة عملها وتطويرها ، هذا وقد بلغت القاعات المكتبية المقروءة في الجامعة ( 11 ) قاعة في الدراسات الإسلامية والعربية والعلوم التطبيقية.

مكتبة اللغة العربية

تعد مكتبة اللغة العـــربية إحدى أهم المكتبات داخل أروقة الجامعة، تحوي بين طياتها كتبًا لا تُحصى مرتبطة بشكل أو بآخر بلغة الضاد، ترصد تاريخ اللغة وتطوراتها.

مكتبة الدراسات الإسلامية

ترصد المكتبة النادر والحديث من أوعية المعلومات وكل ما له علاقة بالحضارة الإسلامية وأصول الفقه وتطلب المناسب منها، وتسجلها، وتحرص على أن تكون مرجع قيم للمهتمين.

مكتبة الكتب التاريخية

التاريخ هو تسجيل ووصف وتحليل الأحداث التي جرت في الماضي، على أسس علمية محايدة، للوصول إلى حقائق وقواعد تساعد على فهم الحاضر والتنبؤ بالمستقبل.

مكتبة الكتب الإجتماعية

ترصد المكتبة النادر والحديث من أوعية المعلومات وكل ما له علاقة بالعلوم الاجتماعية وتطلب المناسب منها، وتسجلها، وتحرص على أن تكون مرجع قيم للمهتمين.

مجموع عناوين الكتب في قاعات الجامعة

القاعات المكتبية المقروءة في الجامعة

عدد الرسائل العلمية

جامعة إسلاميـة متميـزة في مجال التعليم العالـي والبحث العلـمي في العلـوم الإسلامـية والإنسانية والتطبيقـية تساهم بفاعلية فـي تعزيـز السلم الاجتماعـي وإحداث تنمية وطنية مستدامة. 

 

اتصل بنا


البريد الإلكتروني
 info@asmarya.edu.ly

رقم الهاتف  
0044 462 51 (218+)
6679 462 51 (218+)
3231 462 51 (218+)


الأسئلة الشائعة
الدعم الفني 
الشكاوي والمقترحات

 

عدد الزوار


للتواصل معنا

14 + 12 =