متابعة …
حضرت د . نهى علي البحباح مدير مكتب الجودة وتقييم الأداء بكلية العلوم الإنسانية للبنات فعاليات افتتاح ورشة التخطيط الاستراتيجي التي انطلقت يوم , السبت الموافق 18 مايو 2024, التي ينظمها المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية وتستضيفها جامعة بني وليد خلال الفترة من 18 إلى 21 مايو الجاري.

حيث افتتحت الدورة التدريبية بكلمة ترحيبية من السيد رئيس جامعة بني وليد ا.د صلاح الدين الساعدي، الذي رحب بالمشاركين من الجامعات المستهدفة, وأكد على أهمية هذه الدورة في تعزيز قدرات الكوادر الأكاديمية والإدارية في مجال التخطيط الاستراتيجي. كما شكر السيد رئيس الجامعة المركز الوطني وفريق التدريب على اختيارهم لجامعة بني وليد لاستضافة هذه الدورة التدريبية المهمة.

تلى ذلك كلمة ألقاها د. عبدالسلام المثناني، عضو فريق التدريب، نيابة عن السيد مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية. وأوضح في كلمته أهداف الورشة وأبرز المحاور التي ستتناولها خلال الأيام الأربعة القادمة. كما شكر د.عبدالسلام المثناني جامعة بني وليد على استضافتها للورشة، وتتكون لجنة المدربين من السيد د. محمد المدنى رئيس فريق المدربين وعضوية كل من د.سلطان بشير و د. عبدالمجيد حسين ود. عبدالسلام المثناني.