قام وفد من مركز الشيخ علي الغرياني للكتاب يوم أمس الأربعاء الموافق: 6 ديسمبر 2023م، يتقدمهم مدير المركز، ومدير إدراة شؤون المكتبة، ومسؤول النشاطات، بزيارة إلى مدينة مسلاتة.

حيث قام الوفد بزيارة لكلية العلوم الشرعية التابعة للجامعة الأسمرية، وكان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور: عبد السلام محمد الجربي، ورئيس قسم الدراسات العليا الدكتور: فرحات الزنيقري، وجمع من موظفي الكلية، حيث قابلوا وفد المركز بوافر من الترحيب والاحتفاء.

وقد تجول الوفد في قاعات وأروقة الكلية، وقام بالاطلاع على ما حوته مكتبة الكلية من نفائس الكتب، وأمهات المصادر والمراجع في مختلف العلوم الشرعية واللغوية، وما تقدمه المكتبة من جهود وخدمات لطلاب العلم، والباحثين، والقراء.

وتبادل الجانبان وجهات النظر والأفكار حول إمكانية التعاون والشراكة بين المركز والكلية لتبادل الخبرات والمعارف، واتفقا على المضي قدما في دراسة وتنفيذ نشاطات ومبادرات مشتركة في مختلف المجالات التدريبية.

ويتقدم مركز الشيخ علي الغرياني للكتاب بجزيل الشكر ووافر الامتنان إلى كل القائمين على كلية العلوم الشرعية، وكافة أهالي مدينة مسلاتة الكرام على الحفاوة والترحاب، وحسن الاستقبال، وفتح المجال للتعاون المشترك في كل ما يخدم العلم والمعرفة.

نسأل الله – عز وجل – أن يوفقنا وإياهم لكل ما فيه خير وصلاح للعباد والبلاد.

#زيارات_المركز

#مركز_الشيخ_علي_الغرياني_للكتاب

البريد الإلكتروني

EMAIL : info@issc.asmarya.edu.ly

الهاتف

   TEL.: (+218) #####d

العنوان

مسلاته – بجوار منارة الدوكالي

زيارة فريق الوحدات الإدارية بكليات الجامعة (التقييم التنافسي)

قام الفريق المكلف صباح اليوم الإثنين، الموافق: 27/11/2023م. بزيارة الكلية ضمن التقييم التنافسي للمكاتب الإدارية لكليات الجامعة.

وخلال هذه الزيارة قام الفريق بتقييم المكاتب الآتية:

مكتب شؤون مجلس الكلية.

مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس

مكتب الدراسات العليا والتدريب

مكتب الشؤون الإدارية والمالية

مكتب مسجل الكلية وقسم البحوث والاستشارات

وقسم العلاقات الثقافية وقسم الدراسة والامتحانات

وشؤون مكتبة الكلية.

وكان في استقبالهم السيد عميد الكلية للترحاب بهم.

تواصل معنا