الرئيسية » مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس

يتولى مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس بالكلية القيام بالمهام التالية:

  • اتخاذ إجراءات استيفاء مستندات التعاقد والتعيين، وإحالتها إلى الجهات المختصة.
  • إخطار الجامعة باحتياجات الكلية من أعضاء هيئة التدريس، وفقاً للاشتراطات التي تحددها الكلية؛ لاتخاذ إجراءات الإعلان عنها.
  • إعداد البيانات والإحصاءات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وإبلاغ الجامعة بها.
  • اتخاذ إجراءات تمكين أعضاء هيئة التدريس الجدد من استلام أعمالهم، وذلك بالتنسيق مع الأقسام العلمية المختصة، وإبلاغ الجامعة بذلك.
  • اتخاذ إجراءات إخلاء الطرف لمن أنهى عمله من أعضاء هيئة التدريس، وإبلاغ الجامعة بذلك.
  • يهتم هذا القسم بالإشراف على سير العمل في جميع الأقسام العلمية في الكلية، ومتابعة أعضاء هيئة التدريس بها من حيث الحضور والالتزام، كما أن هذا القسم مسئول عن المتعاونين من أعضاء هيئة التدريس من خارج الكلية، ومتابعة إجراءاتهم المالية والإدارية، وذلك بالتعاون مع رؤساء الأقسام وقسم الدراسة والامتحانات بالكلية.

للتواصل مع مدير مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس بالكلية

13 + 1 =

ترسل المرفقات (إن وجدت) على البريد الإلكتروني لمدير مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس بالكلية (fao.shm@asmarya.edu.ly).

تواصل معنا