الرئيسية » مكتب الجودة وتقييم الأداء
يتبع مدير المركز مباشرة ويختص بالمهام التالية:
- المشاركة في إعداد الخطة الاستراتيجية والخطة السنوية والتقارير الدورية الخاصة بالمركز.
- توعية منتسبي المركز بمفاهيم الجودة ومعايير ضمان الجودة والاعتماد المؤسسي.
- السعي لتحقيق معايير ضمان الجودة من أجل الحصول على الاعتماد المؤسسي بالتنسيق مع مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء بالجامعة.
- اقتراح ما يلزم من الأعمال التطويرية والتحسينية للمركز بناء عل نتائج عمليات التقييم الذاتي.
- إعداد تقرير الأداء السنوي والشامل من واقع عملية التقييم والتوصية بما يلزم بناء على نتائجه والرفع به لا دارة المركز.
- وضع الآليات لقياس رضى العملاء عن الخدمات التي يقدمها المركز.
- التوصية بما يلزم من موضوعات والرفع بها لمدير المركز لتضمينها في البرامج التدريبية السنوية.
- تحليل البيانات وتفسيرها إحصائيا.
للتواصل مع رئيس مكتب الجودة وتقييم الأداء
لإرسال المرفقات (إن وجدت) على البريد الإلكتروني لمدير مكتب الجودة وتقييم الأداء بالمركز (dqpe.cesc@asmarya.edu.ly).
البريد الإلكتروني
d.cesc@asmarya.edu.ly
الهاتف
091-2001032
العنوان
مبنى الإدارة العامة للجامعة
القاطع-ب
زليتن ليبيا
عدد الزوار
أوقات العمل
الأيام : الأحد - الخميس
التوقيت : 8:00 صباحاً - 2:00 مساءً