الرئيسية » مكتب الجودة وتقييم الأداء 

يتبع مدير المركز مباشرة ويختص بالمهام التالية:

  • المشاركة في إعداد الخطة الاستراتيجية والخطة السنوية والتقارير الدورية الخاصة بالمركز.
  • توعية منتسبي المركز بمفاهيم الجودة ومعايير ضمان الجودة والاعتماد المؤسسي.
  • السعي لتحقيق معايير ضمان الجودة من أجل الحصول على الاعتماد المؤسسي بالتنسيق مع مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء بالجامعة.
  • اقتراح ما يلزم من الأعمال التطويرية والتحسينية للمركز بناء عل نتائج عمليات التقييم الذاتي.
  • إعداد تقرير الأداء السنوي والشامل من واقع عملية التقييم والتوصية بما يلزم بناء على نتائجه والرفع به لا دارة المركز.
  • وضع الآليات لقياس رضى العملاء عن الخدمات التي يقدمها المركز.
  • التوصية بما يلزم من موضوعات والرفع بها لمدير المركز لتضمينها في البرامج التدريبية السنوية.
  • تحليل البيانات وتفسيرها إحصائيا.

للتواصل مع رئيس مكتب الجودة وتقييم الأداء

10 + 11 =

لإرسال المرفقات (إن وجدت) على البريد الإلكتروني لمدير مكتب الجودة وتقييم الأداء بالمركز (dqpe.cesc@asmarya.edu.ly).

البريد الإلكتروني

d.cesc@asmarya.edu.ly

الهاتف

091-2001032

العنوان

مبنى الإدارة العامة للجامعة
القاطع-ب
زليتن ليبيا