الرئيسية » مكتب الجودة وتقييم الأداء
يتبع مدير المركز مباشرة، ويتولى مكتب الجودة وتقييم الأداء بالمركز القيام بالمهام الآتية:
- المشاركة في إعداد الخطة الاستراتيجية، والخطة السنوية، والتقارير الدورية الخاصة بالمركز.
- نشر ثقافة الجودة بين منتسبي المركز بمؤسسات الجامعة.
- العمل على تطبيق معايير ضمان الجودة داخل مكاتب مؤسسات الجامعة، من أجل الحصول على الاعتماد المؤسسي، بالتنسيق مع مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء بالجامعة.
- اقتراح ما يلزم من الأعمال التطويرية والتحسينية للمركز، بناء عل نتائج عمليات التقييم الذاتي.
- إعداد الاستبانات التقييمية لقياس رضى العملاء عن الخدمات التي يقدمها المركز.
- تحليل البيانات وتفسيرها إحصائيا.
- إعداد تقرير الأداء السنوي والشامل من واقع عملية التقييم، والتوصية بما يلزم بناء على نتائج التقرير.
للتواصل مع مدير مكتب الجودة وتقييم الأداء بالمركز
لإرسال المرفقات (إن وجدت) لمدير مكتب الجودة وتقييم الأداء بالمركز على البريد الإلكتروني (qpe.cesc@asmarya.edu.ly)
البريد الإلكتروني
cesc@asmarya.edu.ly
الهاتف
091-2001032
العنوان
مبنى الإدارة العامة للجامعة
القاطع-ب
زليتن ليبيا
عدد الزوار
أوقات العمل
الأيام : الأحد - الخميس
التوقيت : 8:00 صباحاً - 2:00 مساءً