الاسم : خالد مفتاح احمد الزايدي

الدرجة العلمية:  محاضر

البريد الجامعي: k.alzaedi,@asmarya.edu.ly

رقم الهاتف: 0916561492

المهام
  • عضو هيئة تدريس بشعبة التربية الخاصة بكلية الآداب قسم التربية وعلم النفس
  • شارك بإعطاء محاضرات عامة بمناسبة اليوم العالمي التوحد . وكذلك اليوم العالمي للمعاقين .
نبذة عن المسار الأكاديمي
  • قمت بالتعاون في جامعة مصراته بكلية التربية في قسم التربية الخاصة . سنة 2014 .
  • قمت بالتعاون في جامعة المرقب بكلية التربية بقسم التربية الخاصة سن2012.
  • قمت بالتعاون في جامعة الزيتونة بكلية التربية قيم علم النفس سنة 2013.
  • قمت بالتعاون في الجامعة الاسمرية بكلية التربية قيم رياض الاطفال سنة 2014.
  • درست الليسانس من جامعة مصراتة بكلية الآداب سنة 1994 .
  • درست الماجستير بالأكاديمية الليبية جنزور سنة 2012 .
المجالات البحثية
  • شاركت في كثير من المؤتمرات الدولية والمحلية منها المؤتمر العلمي الدولي السابع عشر بعنوان معنفون بمدينة جربه بتونس . شاركت في الملتقى الثامن عشر بعنوان اضطراب طيف التوحد بجربة بتونس . شاركت ببحث في المؤتمر العلمي الاول التربية الخاصة بمدينة المرج بكلية التربية .شاركت بورقة بحثية في ملتقى الاتحاد الافريقي لنشر ثقافة حقوق الطفل بمدينة سوسة بتونس .شاركت ببحث في الملتقى المغاربي الثالث لاضطراب طيف التوحد بمدينة زوارة . بحث منشور . شاركت في الندوة العلمية بكلية الآداب والعلوم جامعة المرقب بقصر الاخبار . شاركت في الملتقى الدولي العشرون بعنوان التقنيات الحديثة في خدمة الأشخاص ذوي الاعاقة بمدينة جربة بتونس .شاركت ببحث في المؤتمر العلمي الثالث بكلية التربية العجيلات جامعة الزاوية . بحث منشور .شاركت في المؤتمر العلمي الدولي الأول للأشخاص ذوي الاعاقة برعاية صندوق التضامن الاجتماعي بمدينة مصراته . بحث تحت النشر .شاركت في الملتقى. العلمي الدولي التاسع عشر بعنوان سياحة وإعاقة بمدينة جربة بتونس . شاركت ببحث في المؤتمر الثاني بعنوان ماذا عن الأشخاص ذوي اضطراب طيف التوحد ما بعد 18سنة . برعاية الجمعية العالمية لاحباء نيلسون مانديلا ورموز السلام في العالم بمدينة سوسة بتونس . بحث تحت النشر .
الأنشطة العلمية والمهنية الخارجية
  • عمل كاخصائي نفسي بمدرسة تنمية القدرات الذهنية . عمل كرئيس لرابطة المعاقين بمدينة الخمس وحتى الآن . عمل كرئيس للاتحاد الفرعي للرياضات ذوي الاعاقة بالخمس والتابعة للجنة البارالمبية الليبية . عضو بالجمعية العمومية للجنة البارالمبية الليبية . عضو بالمنظمة الليبية لحقوق الإنسان . عضو مؤسس للجنة التواصل لذوي الاعاقة بوزارة الشؤون الاجتماعية . رئيس اللجنة التسييرية للأشخاص ذوي الاعاقة بالمجلس البلدي الخمس . شاركت في الجلسة الحوارية مع أعضاء البرلمان الليبي حول حق المشاركة السياسية للأشخاص ذوي الاعاقة .عضو مؤسس بالاتحاد الليبي لمنظمات ذوي الاعاقة . شاركت في ورش العمل التي أقيمت مع أعضاء هيئة صياغة مشروع الدستور الليبي .ناشط في مجال الاتفاقية الدولية للأشخاص ذوي الاعاقة .
المنشورات
  • شاركت ببحث منشور في المؤتمر العلمي الثالث بكلية التربية العجيلات بعنوان المشكلات السلوكية لدى الأطفال الصم كما يدركها الاخصائيون والمعلمون والمعلمات بمدرسة الامل لتعليم وتأهيل الصم وضعاف السمع بمدينة الخمس .
  • شاركت في الملتقى الثالث لاضطراب طيف التوحد بمدينة زوارة ببحث منشور بعنوان المشكلات السلوكية لدى أطفال اضطراب طيف التوحد كما تدركها الاخصائيات بمركزي رفيف الأقلام واسرار الرحمة بمدينة زليتن .

البريد الإلكتروني

info@economy.asmarya.edu.ly

الهاتف

0534680248

العنوان

مسلاته