الرئيسية » مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس 

الرؤية 

مواكبة المعاصرة والحداثة في تسيير إجراءات أعضاء هيئة التدريس داخل الكلية.

الرسالة 

 تقديم أفضل وأسرع الخدمات لأعضاء هيئة التدريس وفق أحدث المعايير وبأفضل السبل.

 

يتولى مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس القيام بالمهام التالية:


  • اتخاذ إجراءات استيفاء مستندات التعاقد والتعيين وإحالتها على الجهات المختصة.
  • إخطار الجامعة باحتياجات الكلية من أعضاء هيئة التدريس وفقاً للاشتراطات التي تحددها الكلية لاتخاذ إجراءات الإعلان عنها.
  • إعداد البيانات والإحصاءات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية وإبلاغ الجامعة بها.
  • اتخاذ إجراءات تمكين أعضاء هيئة التدريس الجدد من استلام أعمالهم وذلك بالتنسيق مع الأقسام العلمية المختصة وإبلاغ الجامعة بذلك.
  • اتخاذ إجراءات إخلاء الطرف لمن أنهى عمله من أعضاء هيئة التدريس وإبلاغ الجامعة بذلك.

للتواصل مع مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالكلية

2 + 2 =

ترسل المرفقات (إن وجدت) على البريد الإلكتروني لمدير مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس بالكلية (som.arl@asmarya.edu.ly).