استضاف السيد/ د. وكيل الجامعة للشؤون العلميــة بالجامعة الأسمرية بمكتبه السـيد/ د. مدير المكتب الوطني لمشاريع إيراسموس+ في ليبـــــيا وبرفقته السيد/ أ. مدير مكتب التعاون الدولي بالجامعة
بتاريخ الخميس الموافق 2021/6/17م استضاف السيد/ د. وكيل الجامعة للشؤون العلميــة بالجامعة الأسمرية بمكتبه السـيد/ د. مدير المكتب الوطني لمشاريع إيراسموس+ في ليبـــــيا وبرفقته السيد/ أ. مدير مكتب التعاون الدولي بالجامعة في إطار متابعة نشاطات وبرامج مكتب التعاون وخصوصا في المشاريع الدوليـــة التي من بينها مشروع WHEEL لتطوير حوكمـــة مؤسسات التعليم العالي في ليبيا ومشروع IBTIKAR لتطوير منهجية إدارة مراكز البحــــوث العلمية ومركز ريادة الأعمال وعلى هامـش هـذه الزيـارة عقـد اجتمـاع مصغر تم التركيـز فيه على دعم المشاريـع المستدامة والتي يسهل تحقيـقها بالجامعة Long Term Projects وهي فكرة استحداث مشروع الماجستير المشترك بين الجامعة الأسمرية وأي جامعة دولية أخرى Joint Master Degree والذي سيكون له أربع مزايا وهي:
1)- Culture Transfer أن الطالب ستكون له فرصتان الأولى للدراسة والثانية للتعايش مع الثقافتين المحلية والدولية .
2)- Staff Member Mobility تبادل أعضاء هيئة التدريس بين الداخل والخارج
3)- Control & Evaluation متابعة وتقييم القسم العلمي للطالب من خلال التقارير الصادرة عن الجهتين المحلية والدولية .
4)- Joint Supervision الاشراف المشترك على الطالب من كلا الجهتين.
وقد لقيت هذه المبادرة ترحيبا كبيرا من السيد وكيل الجامعة إضافة إلى برامج أخرى سيتم الافصاح عنها مستقبلا . هذا وقد انتهى الاجتماع على تمام الساعة 4:00م .
تمنياتنا للجميع التوفيق والنجاح .

عدد الزوار


 

تواصل معنا 


البريد الإلكتروني:
info@asmarya.edu.ly
رقم الهاتف: 
00218514620044
00218514626679
00218514623231

 

 

 

التواصل الاجتماعي


العنوان: 
الإدارة العامة للجامعة 
شارع البيئة 
مدينة زليتن 
ليبيا

 

 

 

 

للتواصل معنا

3 + 13 =