في إطار المساهمة الميدانية في برنامج الدراسات العلمية والتعليمية لأقسام الجغرافيا بالجامعات الليبية استقبل يوم السبت الماضي الموافق 2023/5/20 عميد كلية الآداب الدكتور اسماعيل الزاوية والدكتور جمعة المليان رئيس قسم الجغرافيا والدكتور عبدالسلام الحشاني منسق الدراسات العليا بالقسم والأستاذ عدنان عبدالنبي رئيس قسم الجودة وتقييم الأداء والأستاذ موسى سعيد مدير مكتب المعلومات والتوثيق بالكلية صحبة عدد من أعضاء هيأة التدريس بقسم الجغرافيا وفدا من قسم الجغرافيا بجامعة طرابلس ممثلا في عدد من أعضاء هيأة التدريس وعلى رأسهم الدكتور عمر الهاشمي رئيس قسم الجغرافيا والدكتورة سميرة العياطي منسق الجودة بالقسم والدكتور أشرف الفقهي منسق الدراسة والامتحانات بالقسم، ضم أيضا عددا من طلاب مرحلة الليسانس ومرحلة الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه.. وكان الاستقبال في منطقة سد وادي كعام حيث ألقى كل من الدكتور عبدالسلام الحشاني والدكتور جمعة المليان كلمات توضح بعض المعلومات عن السد وعن المنطقة .. ثم انتقل الوفد إلى منطقة مغارة دخيل من أجل التعرف عليها عن قرب وكذلك مشاهدة المظاهر الجيومورفولوجية بها .. وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على تبادل الزيارات الميدانية بين القسمين من أجل تبادل الخبرات وعقد توأمة بين القسمين ..خبر…
في إطار المساهمة الميدانية في برنامج الدراسات العلمية والتعليمية لأقسام الجغرافيا بالجامعات الليبية استقبل يوم السبت الماضي الموافق 2023/5/20 عميد كلية الآداب الدكتور اسماعيل الزاوية والدكتور جمعة المليان رئيس قسم الجغرافيا والدكتور عبدالسلام الحشاني منسق الدراسات العليا بالقسم والأستاذ عدنان عبدالنبي رئيس قسم الجودة وتقييم الأداء والأستاذ موسى سعيد مدير مكتب المعلومات والتوثيق بالكلية صحبة عدد من أعضاء هيأة التدريس بقسم الجغرافيا وفدا من قسم الجغرافيا بجامعة طرابلس ممثلا في عدد من أعضاء هيأة التدريس وعلى رأسهم الدكتور عمر الهاشمي رئيس قسم الجغرافيا والدكتورة سميرة العياطي منسق الجودة بالقسم والدكتور أشرف الفقهي منسق الدراسة والامتحانات بالقسم، ضم أيضا عددا من طلاب مرحلة الليسانس ومرحلة الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه.. وكان الاستقبال في منطقة سد وادي كعام حيث ألقى كل من الدكتور عبدالسلام الحشاني والدكتور جمعة المليان كلمات توضح بعض المعلومات عن السد وعن المنطقة .. ثم انتقل الوفد إلى منطقة مغارة دخيل من أجل التعرف عليها عن قرب وكذلك مشاهدة المظاهر الجيومورفولوجية بها .. وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على تبادل الزيارات الميدانية بين القسمين من أجل تبادل الخبرات وعقد توأمة بين القسمين ..

عدد الزوار


 

تواصل معنا 


البريد الإلكتروني
      info@asmarya.edu.ly
رقم الهاتف 
     (++218)-51 462 0044
     (++218)-51 462 6679
     (++218)-51 462 3231

 

جامعة إسلامية متميزة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي في العلوم الإسلامية والإنسانية والتطبيقية تساهم بشكل فعال في تعزيز السلام الاجتماعي وخلق تنمية وطنية مستدامة.

 

 

عدد الزوار 


 

تواصل معنا 


Email
      info@asmarya.edu.ly
Phone Number

00218514620044
00218514626679
00218514623231


FAQs
Technical support 
Complaints and suggestions

 

 

 

جامعة إسلامية متميزة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي في العلوم الإسلامية والإنسانية والتطبيقية تساهم بشكل فعال في تعزيز السلام الاجتماعي وخلق تنمية وطنية مستدامة.

 

 

للتواصل معنا

5 + 1 =