تعزيز التعاون بين الجامعة الاسمرية وجامعة مولانا مالك إبراهيم الإسلامية الحكومية بملانق – اندونيسيا

زليتن – 28 أكتوبر 2023
تعزيزاً لأواصر التعاون والتواصل بين الجامعة الاسمرية الإسلامية وجامعة مولانا مالك إبراهيم الإسلامية الحكومية – ملانق بدولة إندونيسيا (NIVERSITAS ISLAM NEGERI MAULANA MALIK IBRAHIM MALANG)، شارك السيد/ أ.د محمد سليمان بن عبدالحفيظ رئيس الجامعة الاسمرية الإسلامية اليوم السبت 28/10/2023م على تمام الساعة 6 صباحا عبر منصة زوم في الاحتفالية التي اقامتها جامعة مولانا مالك إبراهيم الإسلامية بالذكرى 62 لتأسسيها وتخريج دفعات من طلابهم وذلك بتواجد من الجامعات المحلية والدولية خلال الحفل.
وخلال كلمة السيد/ أ.د رئيس الجامعة أعلن عن عقد اتفاقية تعاون علمي ثقافي بين الجامعتين وأوضح بان هذا التعاون بين الجامعتين يأتي في إطار حرصهما على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التبادل الثقافي والأكاديمي بين المؤسسات التعليمية. وان هذه الخطوة تأتي تعزيز الريادة الأكاديمية وتوسيع الآفاق التعليمية والبحثية للطلاب والباحثين في كلا الجامعتين. أوضح ا.د رئيس الجامعة هذه الشراكة خطوة نحو تحقيق الإنجازات المشتركة وتعزيز الفهم المتبادل والتعاون الثقافي بين البلدين ومن المتوقع أن يكون لهذا التعاون تأثير إيجابي ومدروس على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمجتمعات المحلية في كلتا الجامعتين.
حيث تعكس هذه الخطوة الريادة الأكاديمية للجامعتين ورغبتهما في الارتقاء بمستوى التعليم والبحث العلمي. ستعزز هذه الشراكة المتبادلة الريادة العلمية في مناطق الدراسات الإسلامية والعلوم الطبية والهندسة والتكنولوجيا من منطلق الجامعة الإسلامية الشاملة لكافة التخصصات العلمية التي تتبناها رؤية كلا الجامعتين، وستسهم في توفير بيئة تعليمية متميزة للطلاب والباحثين.
. يذكر ان السيد ا.د رئيس الجامعة الاسمرية سيقوم بزيارة إندونيسيا قريبا لكي نضع هذه الاتفاقية موضع التنفيذ لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتبادل الخبرات والتجارب بين المؤسسات التعليمية فيهما.

عدد الزوار


 

تواصل معنا 


البريد الإلكتروني
      info@asmarya.edu.ly
رقم الهاتف 
     00218514620044
     00218514626679
     00218514623231

 

 

العنوان: 
الإدارة العامة للجامعة 
شارع البيئة 
مدينة زليتن 
ليبيا

 

 

 

 

للتواصل معنا

6 + 11 =