افتتاح المؤتمر العلمي الأول لطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا

انطلق اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2023م المؤتمر العلمي الأول لطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا بالجامعة، وذلك في مدرج أم المنارات بالإدارة العامة. بدأ الافتتاح بكلمة ترحيبية للدكتور مصطفى الطاهر البحباح بصفته رئيسا للمؤتمر، والتي أكد فيها على أهمية البحث العلمي في حياة الأمم، وأن الجامعة تسعى دائما إلى تشجيع الطلاب على البحث العلمي، وتقديم الدعم لهم من أجل تحقيق أهدافهم العلمية. كما ألقى د. هشام جهاد إبراهيم كلمةً بصفته رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، والدكتور محمد عمر ابشينه كلمة اللجنة العلمية للمؤتمر، والطالبة ابتسام سليم بن يحيي كلمةً باسم الطلاب المشاركين في المؤتمر.

كما حضر جلسة الافتتاح كل من السيد عضو المجلس البلدي د مصطفى البحباح وعدد من عمداء الكليات ومديري المراكز والإدارات والمكاتب بالجامعة وتخلل الافتتاح عرض فيلم وثائقي عن الجامعة، هذا وتستمر فعاليات المؤتمر لمدة يومين، ويشارك فيه عدد كبير من الطلاب من مختلف كليات الجامعة.

وتم تكريم أفضل ثلاث كليات مشاركة ببحوثٍ للطلبة، وهي:

كلية الهندسة

كلية تقنية المعلومات

كلية الآداب

كما تم تكريم أفضل قسم في كليات الجامعة من حيث مشاركته بأكثر بحوث للطلاب، والمتمثل في قسم علوم الحاسوب بكلية تقنية المعلومات، وتم تكريم عدد أربعة أعضاء هيئة التدريس هم أكثر إشرافا على البحوث المشاركة بالمؤتمر، وهم:

د. هدية سليمان هويدي

د. محمد عمر بشينة

د. طه محمد والي

أ. منى مرعي سالم

وخلال فترة المؤتمر ستعقد مجموعة من الجلسات العلمية في مختلف المجالات، حيث سيقدم الطلاب أوراقهم البحثية في هذه الجلسات.

عدد الزوار


 

تواصل معنا 


البريد الإلكتروني
      info@asmarya.edu.ly
رقم الهاتف 
     00218514620044
     00218514626679
     00218514623231

 

 

العنوان: 
الإدارة العامة للجامعة 
شارع البيئة 
مدينة زليتن 
ليبيا

 

 

 

 

للتواصل معنا

6 + 7 =