في إطار دعم البحث العلمي وتشجيع الطلبة المتميزين، استقبل السيد رئيس الجامعة، والسيد وكيل الجامعة للشؤون العلمية، صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 2024.1.2م، الطالبين النجيبين: ميلاد عبد السلام شرف وعبد المالك النوري فرج، المقيدين بالسنة الثانية بكلية الطب البشري بالجامعة، اللذين قاما بحوصلة وتجهيز كتابين منهجي لمقرر Upper limb (تشريح الأطراف العلوية للجسم) بصورة احترافية، بشهادة من اطلع على هذا الإنتاج العلمي من أساتذة التشريح من خارج الجامعة وخارج ليبيا.
وقد أشاد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بالعمل المتميز الذي قام به الطالبان، واعتبره نقلة نوعية في مجال البحث العلمي الطلابي بالجامعة، حيث سجل أحد الكتابين بدار الكتب الوطنية بنغازي.
كما أشاد السيد وكيل الجامعة بالجهود التي بذلها الطالبان، واعتبرها خطوة جادة للرقي بالمستوى العلمي المطلوب لطلاب الجامعة.
من جانبه، أكد السيد عميد كلية الطب البشري، أن الكتابين يعدان إضافة مهمة للمقرر الدراسي، ويسهم في رفع مستوى الوعي لدى الطلبة حول تشريح الأطراف العلوية للجسم.
كما أشاد عضوا هيئة التدريس بالكلية: الدكتور خالد محمد البكوش والدكتور أحمد عبد الحميد البكوش، اللذان قاما بالإشراف على الطالبين ومراجعة الكتابين، بالعمل المتميز الذي قام به الطالبان، واعتبراه إنجازا يحسب للكلية وطلابها.
وفي ختام اللقاء، قدم السيد رئيس الجامعة والسيد وكيل الجامعة التهنئة للطالبين المتميزين، متمنين لهما التوفيق في حياتهم العلمية والعملية، وقد قام السيد رئيس الجامعة بعد اللقاء بإصدار قرار بمنح مكافأة مالية تشجيعية للطالبين وللأستاذين المشرفين، وأصدر تعليماته بطباعة الكتابين على نفقة الجامعة.

عدد الزوار


 

تواصل معنا 


البريد الإلكتروني
      info@asmarya.edu.ly
رقم الهاتف 
     00218514620044
     00218514626679
     00218514623231

 

 

العنوان: 
الإدارة العامة للجامعة 
شارع البيئة 
مدينة زليتن 
ليبيا

 

 

 

 

للتواصل معنا

14 + 6 =