زيارة د.علي قابوسة المستشار الثقافي والتعليمي العالي لدى سفارة الجمهورية الجزائرية للجامعة لتعزيز التعاون الثقافي والتعليمي. 

في إطار سعي الجامعة الأسمرية الإسلامية لتوسيع آفاق التعاون مع الجامعات العربية الشقيقة، كان للدكتور علي قابوسة ، المستشار الثقافي والتعليمي العالي لدى سفارة الجمهورية الجزائرية، زيارة ميمونة للجامعة بمدينة زليتن، صباح يوم الخميس 2024.1.26م بهدف تعزيز التعاون الثقافي والتعليمي بين البلدين.

وكان في استقباله رئيس الجامعة المكلف أ. د خالدأحمدالفلوس، وعدد من عمداء الكليات ومديري المراكز والإدارات، حيث تم عرض برامج الدراسة والأبحاث التي تقدمها الجامعة، وإنجازاتها وتطلعاتها المستقبلية.

وزار معاليه مركز اللغات الأجنبية ومركز المعلومات والتوثيق والمكتبة المركزية، واطلع على الجهود التي تبذلها الجامعة في تطوير المهارات اللغوية للطلاب وتوفير المعلومات والبحوث العلمية.

كما زار عدة كليات في الجامعة، بما في ذلك كلية أصول الدين وكلية الشريعة والقانون وكلية الاقتصاد والتجارة، والتقى بعمداء وأعضاء هيئة التدريس في كل كلية، وناقش معهم سبل تعزيز التعاون والتبادل الأكاديمي والثقافي بين الجامعة الإسلامية الأسمرية والجامعات الجزائرية.

وأكد على أهمية تنظيم فعاليات علمية مشتركة لتعزيز التفاهم الثقافي والأكاديمي بين البلدين، وعقد اتفاقيات ثنائية وتوأمة مع الجامعات الجزائرية لتعزيز التبادل الأكاديمي.

وفي ختام الزيارة، أعرب الدكتور علي قابوسة عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الجامعة الإسلامية الأسمرية، واستعداد السفارة لدعم وتعزيز التعاون الثقافي والتعليمي بين البلدين.

عدد الزوار


 

تواصل معنا 


البريد الإلكتروني
      info@asmarya.edu.ly
رقم الهاتف 
     00218514620044
     00218514626679
     00218514623231

 

 

العنوان: 
الإدارة العامة للجامعة 
شارع البيئة 
مدينة زليتن 
ليبيا

 

 

 

 

للتواصل معنا

1 + 4 =