في إطار تعزيز دورها المجتمعي ومساهمتها في النهوض بالوطن والمواطن، استضافت الجامعة الأسمرية الإسلامية اجتماعا تشاوريا يوم الخميس الموافق 2024.2.15م حضره عدد من القيادات الأمنية والدينية والأكاديمية والاجتماعية في مدينة زليتن.
وقد ترأس الجلسة التشاوري كل من الدكتور خالد أحمد الفلوس وكيل الشؤون العلمية بالجامعة والعقيد عطية على الطالب مدير مديرية الأمن زليتن ويوسف الهادي غبيق مدير مكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية وعبد الغني البازي رئيس مجلس الحكماء والأعيان زليتن
كما كان ضمن الحضور عددا من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وعدد القيادات الأمنية و مختارين المحالّ والفاعلين داخل المدينة
وناقش المجتمعون في مدرج الجامعة بعض المشاكل والأزمات التي تواجه المدينة والمواطنين، واستعرضوا السبل الممكنة لحلها والتغلب عليها، وأكدوا على ضرورة التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات والفاعلين المحليين.
واتفق المجتمعون على تنظيم ورش عمل مستمرة لإيجاد الآليات اللازمة لتنفيذ الحلول المقترحة، وتعزيز الأمن والاستقرار والتنمية في المدينة، والمساهمة في بناء مستقبل أفضل للوطن والمواطن.
وأشاد الحاضرون بالدور الذي تقوم به الجامعة الأسمرية الإسلامية في خدمة المجتمع ونشر العلم والثقافة والقيم الإسلامية، وثمنوا جهودها في تنظيم هذا الاجتماع التشاوري الهام.

عدد الزوار


 

تواصل معنا 


البريد الإلكتروني
      info@asmarya.edu.ly
رقم الهاتف 
     00218514620044
     00218514626679
     00218514623231

 

 

العنوان: 
الإدارة العامة للجامعة 
شارع البيئة 
مدينة زليتن 
ليبيا

 

 

 

 

للتواصل معنا

5 + 10 =