في إطار سعيها لتنمية قدرات الأطباء الشباب وتشجيع التعاون العلمي بينهم، نظمت كلية طب وجراحة الفم والأسنان بالجامعة الملتقى الطبي الأول لأطباء الامتياز (الدفعة السادسة عشرة)، والذي انطلقت فعالياته اليوم الإثنين 4 مارس 2024، بحضور عدد من الشخصيات الأكاديمية والإدارية
وشارك أ. د خالد أحمد الفلوس، وكيل الشؤون العلمية بالجامعة، أ. د عبد المجيد البكوش، مدير إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، د محمد هويدي، عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان، د. حسين الشريف مدير مكتب الشؤون الفنية بالجامعة.
ويشمل الملتقى مجموعة من المحاضرات والورش والندوات التي تتناول مواضيع طبية متنوعة ومستجدة، وتساهم في تحديث المعلومات وتبادل الخبرات والمعارف بين الأطباء الامتياز والمحاضرون والمشاركون من مختلف التخصصات الطبية.
وفي إطار تطوير البنية التحتية للكلية، تم خلال الملتقى افتتاح العيادات الخارجية المجددة، والتي تمت إضافة عشرة كراسي جديدة لها، ليصبح إجمالي عدد الكراسي 45 كرسيا، وذلك لتوفير خدمات صحية أفضل للمرضى وفرص تدريبية أوسع للأطباء الامتياز.
وعبر الحاضرين عن امتنانهم للجنة المنظمة على جهودها في إنجاح هذا الملتقى، وأشادوا بالمستوى العالي للمحاضرات والورش والندوات، وأكدوا على أهمية مثل هذه الفعاليات في رفع كفاءة الأطباء الامتياز وتحسين جودة الخدمات الصحية في البلاد.

عدد الزوار


 

تواصل معنا 


البريد الإلكتروني
      info@asmarya.edu.ly
رقم الهاتف 
     00218514620044
     00218514626679
     00218514623231

 

 

العنوان: 
الإدارة العامة للجامعة 
شارع البيئة 
مدينة زليتن 
ليبيا

 

 

 

 

للتواصل معنا

13 + 10 =