بمبادرة من قسم الوسائل التعليمية بكلية العلوم الإنسانية للبنات بالجامعة، وبالتعاون مع مراقبة التعليم ببلدية و بدعم من مكتب الجودة وتقييم الأداء و مكتب النشاط و الخدمة الإجتماعية بالجامعة وبحضور الدكتورة نجاة شميلة عميدة كلية العلوم الإنسانية بنات ، تم تنظيم معرض للوسائل التعليمية بمسرح مدرسة ثانوية الخنساء بزليتن يوم الخميس الموافق 2024/03/07 م.

شارك في تحضير وتنفيذ المعرض فريق عمل متكون من:

– أ. عثمان اقدارة رئيس مكتب الوسائل التعليمية بالجامعة
– اميرة ابولبيده رئيس قسم الوسائل التعليمية بالجامعة
– فاطمة البكوش مدير مكتب التوثيق والمعلومات بالكلية
– ا. سهيلة ابورقيبة مدير مكتب الخدمة الإجتماعية بالكلية
– علي بن حريز مدير مكتب الشؤون الإدارية والخدمات بالكلية
– مخلوف ابورويسين رئيس قسم الخريجين بالكلية
– يوسف شابك منسق قسم اللغة الإنجليزية بالكلية
– ا. ام كلثوم شعبان الواعر رئيس قسم اللغة الإنجليزية بالكلية
– ا. نجيب مفتاح مؤمن عضو هيئة التدريس بالكلية
– ا. فوزي عبدالسلام الفقيه
رئيس قسم التربية الخاصة بالكلية

استعرض المعرض مجموعة متنوعة من الوسائل التعليمية التي تهدف إلى تحسين جودة الأداء التربوي وتسهيل عملية التعليم والتعلم. وتميزت الوسائل التعليمية بالبساطة والوضوح والإبداع، وتنوعت بين وسائل تعليمية تقليدية وحديثة . كما شمل المعرض وسائل تعليمية توعوية تناولت بعض المشاكل النفسية والاجتماعية التي يواجهها الطلاب مثل العنف المدرسي والتنمر والاكتئاب والضغوط النفسية، وقدمت حلولاً ونصائح للتغلب عليها.

شهد المعرض حضوراً كبيراً من المهتمين بمجال التعليم والتربية، ومن بينهم عدد من الأساتذة والمسؤولين من الجامعة والمدرسة، وأعربوا عن إعجابهم بالمعرض وبما يحمله من رسالة تثقيفية وتنموية، مشيدين بالمستوى العالي للمعروضات والتنظيم والتعاون. وأكدوا على ضرورة تكرار مثل هذه المعارض التي تساهم في رفع مستوى الوعي والمهارات لدى الطلاب والمعلمين.

وفي ختام المعرض، ألقى رئيس مكتب الوسائل التعليمية بالجامعة ا. عثمان اقداره كلمة شكر وتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث، مؤكداً على أهمية الوسائل التعليمية في مجال التعليم والتعلم، وداعياً إلى المزيد من التعاون والتبادل بين الجامعة ومراقبة التعليم ببلدية زليتن .

عدد الزوار


 

تواصل معنا 


البريد الإلكتروني
      info@asmarya.edu.ly
رقم الهاتف 
     00218514620044
     00218514626679
     00218514623231

 

 

العنوان: 
الإدارة العامة للجامعة 
شارع البيئة 
مدينة زليتن 
ليبيا

 

 

 

 

للتواصل معنا

7 + 11 =