» البوابة الإلكترونية 

البوابة الإلكترونية

الجامعة الأسمرية الإسلامية

 تتكون البوابة من عدة خدمات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس . هدفها تسهيل التعامل مع النظام الأكاديمي للجامعة وتوفير أكبر قدر من المعلومات لمستخدميها، مع ضمان صحة المعلومات ودقتها وتحديثها مباشرة. تمتاز البوابة بسلاستها وإمكانية استخدامها من قبل الجميع، مما يخفف العبء عن دوائر الجامعة ويوفر الوقت والجهد.

منظومة الدراسة والإمتحانات

هي خدمة الكترونية تقدمها الجامعة لتسهل عملية تسجيل الطلاب للمقررات الدراسية إضافة لرصد الدرجات وعرض النتائج ومتابعة مسيرة الطلاب.

مكتبة الدراسات الإسلامية

ترصد المكتبة النادر والحديث من أوعية المعلومات وكل ما له علاقة بالحضارة الإسلامية وأصول الفقه وتطلب المناسب منها، وتسجلها، وتحرص على أن تكون مرجع قيم للمهتمين.

مكتبة اللغة العربية

تعد مكتبة اللغة العـــربية إحدى أهم المكتبات داخل أروقة الجامعة، تحوي بين طياتها كتبًا لا تُحصى مرتبطة بشكل أو بآخر بلغة الضاد، ترصد تاريخ اللغة وتطوراتها.

مكتبة الكتب التاريخية

التاريخ هو تسجيل ووصف وتحليل الأحداث التي جرت في الماضي، على أسس علمية محايدة، للوصول إلى حقائق وقواعد تساعد على فهم الحاضر والتنبؤ بالمستقبل.

البريد الجامعي

الجامعة الأسمرية الإسلامية

من الأشياء اللي يغفل عنها الكثير من الطلبة مدى أهمية البريد الجامعي، والذي من خلاله تستطيع الحصول على الكثير من العروض الخاصة والبرامج المجانية. يمكنكم التعرف أكثر والحصول على البريد الجامعي من خلال زيارتكم للصفحة المخصصة لذلك عن طريق الضغط على الزر التالي.

تابعنا عن طريق الايميل
Facebook0
YouTube0
YouTube