تأكيدا على الدور الريادي لمدينة زليتن في المصالحة الوطنية واستمراراً لاحتضانها لمبادرات المصالحة وكل ما يجمع شمل شتات الوطن ونظرا لما تحظى به المدينة من قبول لدى كافة المدن والمناطق والمكونات الاجتماعية في الوطن يقيم المجلس الوطني للتخطيط  منتدى المصالحة الوطنية والعدالة التصالحية تحت رعايته وباستضافة الجامعة الأسمرية الإسلامية وبلدية زليتن أقيم بمدرج الجامعة الأسمرية الإسلامية اليوم الأربعاء الموافق 2021/12/15م، المنتدى الوطني حول الرؤية الوطنية للمسار الاجتماعي لحل الأزمة الليبية خلال الفترة من 15 إلى 16 ديسمبر لمناقشة عدد من المحاور:

*الجلسة الأولى للمنتدى المصالحة الوطنية والعدالة التصالحية:

كانت المداخلة الأولى بعنوان المصالحة الوطنية الشاملة والعدالة التصالحية قدمها الدكتور احتيوش فرج احتيوش.

والمداخلة الثانية بعنوان الآليات المقترحة لتنفيذ المصالحة الوطنية مقدمة من الدكتور إبراهيم علي جبيل. والمداخلة الثالثة بعنوان مقترح مجلس التخطيط الوطني للهيكل التنظيمي للمفوضية الوطنية العليا للمصالحة مقدمة من الدكتور عبدالله بدر الحاسي.

وكانت المداخلة الرابعة بعنوان قرار المجلس الرئاسي رقم (5) لسنة 2021م بشأن إنشاء المفوضية الوطنية العليا للمصالحة بتقديم مصطفى محمد أبوشعالة.

*هذا وكان عنوان الجلسة الثانية لليوم الأول للمنتدى بالرؤية الوطنية لحل الأزمة الليبية في مسارها الإجتماعي:

وكانت المداخلة الأولى للجلسة الثانية بعنوان المشكلات التي تهدد المجتمع الليبي مقدمة من قبل الدكتورة سعاد محمد العباني.

والمداخلة الثانية كانت بعنوان الشخصية الليبية الهوية الإنتماء وتعزيز القيم مقدمة من الدكتور جمعة عمر فرج. وفي المداخلة الأخيرة للجلسة الثانية كانت موسومة بعنوان النزوح والتهجير بالداخل والخارج مقدمة من قبل الدكتور محمد سالم جدور.

عدد الزوار


 

تواصل معنا 


البريد الإلكتروني:
info@asmarya.edu.ly
رقم الهاتف: 
00218514620044
00218514626679
00218514623231

 

 

 

التواصل الاجتماعي


العنوان: 
الإدارة العامة للجامعة 
شارع البيئة 
مدينة زليتن 
ليبيا

 

 

 

 

للتواصل معنا

9 + 8 =