عُقِدَ  اليوم الاربعاء صباحا الموافق 17-04-2024م اجتماع في صالة الاجتماعات بالكلية  بحضور السيد المحترم الدكتور مختار أبورزيرة، عميد الكلية ورئيس اللجنة العليا لمرحلة التمهيدية، والدكتور عبدالله أبوقميزة، رئيس اللجنة الفرعية لمرحلة التمهيدية، والدكتور عبدالباسط الغويل، منسق المرحلة التمهيدية للعلوم الطبية، والأستاذ مفتاح أبديوي، منسق المرحلة التمهيدية للعلوم التطبيقية، والأستاذ مفتاح الكزاغلي، رئيس قسم الدراسة والامتحانات، والأستاذ سالم صولبة  مسجل المرحلة التمهيدية بالكلية.

افتتح السيد رئيس اللجنة العليا الاجتماع ورحب بأعضاء اللجنة الفرعية وتناولت جدول الأعمال عمل اللجنة الفرعية لمرحلة التمهيدية. وقدم السيد الشكر والتقدير لجميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين في الكلية على جهودهم في نجاح الخطة الدراسية للفصل الخريف وسير الامتحانات النهائية بالشكل المطلوب.

تم مناقشة العديد من البنود خلال الاجتماع، ومن أبرزها:
1. إعداد الخطة الدراسية للفصل الدراسي الجديد ربيع 2024/2023م.
2. تكليف منسق المرحلة التمهيدية للعلوم الطبية بإعداد الجداول الدراسية لفصل الربيع.
3. تكليف منسق المرحلة التمهيدية للعلوم الطبية بالتواصل مع رؤساء الأقسام العلمية لتكليف أعضاء هيئة التدريس بتدريس مقررات هذا الفصل.
4. تكليف مسجل المرحلة التمهيدية بإعداد قوائم الطلاب وتوزيعها على المجموعات.
5. تم الاتفاق في الاجتماع على قبول طلاب جدد في المرحلة التمهيدية للعلوم التطبيقية فقط، وتم تكليف مسجل المرحلة التمهيدية بالتواصل مع مسجل الجامعة العام بشأن هذا الأمر.
6. شدد السيد رئيس اللجنة العليا لمرحلة التمهيدية في الجامعة الإسلامية الأسمرية على تنفيذ الخطة الدراسية المتفق عليها وتحديد الامتحانات النصفية والنهائية وإجرائها في مواعيدها.