الرئيسية » الهوية البصرية لشعار الكلية
الهوية البصرية لشعار الكلية
الهوية البصرية لشعار لكلية الاقتصاد والتجارة يمكن بيانها كالتالي:
- الهوية الجامعية: يظهر من خلال استخدام اسم الجامعة الأسمرية الإسلامية في الشعار، ليربط هذه الكلية بالهوية الجامعية للكلية، ما يعزز من انتماء منتسبيها والتزامهم بقيم ورسالة الجامعة.
- اسم الكلية: كلية الاقتصاد والتجارة.
- السنة: تشير إلى سنة تأسيس الكلية سنة 1991م.
- الكتاب: يرمز إلى أن المؤسسة أنها تعليمية.
- الكرة والأسهم التي حولها: تشير إلى أن البرامج الأكاديمية التي تدرس بالكلية وفق رؤية الكلية (التميز في الأداء والتطوير المستمر للمحافظة على الجودة والتميز الأكاديمي لتكون من الكليات الرائدة في ليبيا والعالم).
- الشكل البياني: يدل على رسالة الكلية (إعداد متخصصين على مستوى عالي في مجالات الاقتصاد، الإدارة، المحاسبة، العلوم السياسية، التمويل والمصارف، والتسويق، قادرين على المنافسة على المستويين الوطني والدولي لتحقيق الأهداف المنشودة).
- الألوان: استخدم اللون الأزرق في رسم الشعار للدلالة على الثقة والوعي والجدية والقوة والنجاح والرفعة.
- التوزان والانسجام: التصميم المتوازن للشعار يعكس القيم الأكاديمية والبحثية التي تسعى الكلية إلى ترسيخها لدى منتسيبيها.
بشكل عام، يعكس شعار كلية الاقتصاد والتجارة هويتها البصرية المتماسكة والمتكاملة، والتي تتوافق مع رؤيتها وأهدافها العلمية والأكاديمية.

البريد الإلكتروني
الهاتف
(218) 51 462 0230
(218) 51 462 0231
(218) 51 462 0232
العنوان
بجوار فندق زليتن
عدد الزوار: 258
أوقات العمل :
الأيام : السبت - الخميس
التوقيت : 8:00 صباحاً - 2:00 مساءً